آخر تحديث في : 2019-06-25 18:32:00 - تاريخ اليوم : 2019-06-26 06:09 AM

«نادي الرماية»: تأهيل أكبر عدد من الرماة للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020

  • 2019 May 30
  • 149
«نادي الرماية»: تأهيل أكبر عدد من الرماة للمشاركة بأولمبياد طوكيو 2020

(كونا) -- قال رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي الأربعاء إن النادي يعمل على تأهيل أكبر عدد من الرماة الكويتيين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) وتحقيق المزيد من الإنجازات في هذا المحفل الرياضي المهم.
جاء ذلك في كلمة ألقاها العتيبي أثناء حفل تكريم الرامي منصور الرشيدي والذي أقيم مساء اليوم على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي للرماية نظير جهوده التي أثمرت تأهله إلى الأولمبياد وتصدره التصنيف في رماية (سكيت) على مستوى قارة آسيا و حلوله ثانيا على مستوى العالم.
وأكد أن الرماية الكويتية مستمرة في الريادة على المستويين القاري والدولي إذ أن منتخب الكويت هو "الوحيد في قارة آسيا الذي شهد تأهل راميين ضمن صفوفه إلى الأولمبياد هما الرشيدي وزميله عبدالرحمن الفيحان" معربا عن أمله في أن يحقق رماة وراميات الكويت المزيد من الانتصارات في البطولات المقبلة.
وأشار إلى أن ما يحققه أبطال النادي يعود للرعاية الكبيرة التي تحظى بها الرماية الكويتية من القيادة السياسية والدعم الحكومي المتواصل ممثلا في الهيئة العامة للرياضة منوها بما يقدمه أبطال الكويت دوما.
من جانبه ثمن الرامي منصور الرشيدي مبادرة مجلس إدارة النادي بتكريمه وكافة رماة الكويت الذين حققوا نتائج طيبة في البطولات الكبيرة ما يعد دافعا قويا لحصد المزيد من الميداليات في الاستحقاقات المقبلة مبينا أن تربعه على التصنيف القاري جاء ثمرة لجهوده والجهازين الفني والإداري التابع للنادي.
وقال الرشيدي في تصريح للصحفيين إنه سيبدأ في الفترة المقبلة برنامجا استعداديا مكثفا أعدته إدارة النادي لرماة وراميات منتخب الكويت للبطولات الدولية والقارية المقبلة والتي ستكون تحضيرا جيدا للدورة الأولمبية.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …