أبرز المباريات العربية والعالمية

يستعيد مانشستر سيتي ذكرياته المؤلمة عندما يستقبل توتنهام الذي أخرجه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت في المرحلة الثانية من الدوري الانجليزي لكرة القدم، فيما يحاول كل من ليفربول ومانشستر يونايتد البناء على بداية رائعة، حيث فاز الريدز على نورويتش برباعية مقابل هدف وفاز اليونايتد على تشيسلي برباعية دون رد.

وحقق مانشستر سيتي ثلاثية محلية رائعة الموسم الماضي، بيد انه أهدر فرصة بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تأخره ذهابا صفر-1 ثم فوزه إيابا على توتنهام 4-3 في مباراة دراماتيكية.

ومن المقرر أن يتقابل مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


وفي الدوري الإسباني يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على سيلتا فيغو على ملعب بالايدوس في إطار منافسات الجولة الأولي من الدوري الإسباني.

أما بطولة كأس مصر، يترقب عشاق الكرة المصرية المواجهة النارية المنتظرة بين الأهلي وبيراميدز في دور الـ ١٦ بكأس مصر على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقي كلا الفريقين في المباراة الثالثة هذا الموسم بينهما في كأس مصر، حيث ستكون المواجهة مصيرية وثأريه للنادي الأهلي لتعويض الخسارة في المباراتين اللتان خاضهما في الدوري أمام بيراميدز في الدوري الماضي، ومن اجل التأهل إلي دور الثمانية من البطولة المصرية الأعرق والتي يحمل الرقم القياسي للفوز بها برصيد 36 مرة بفارق 10 ألقاب عن غريمه نادي الزمالك.