5 أكتوبر لقاء سوبر الطائرة بين كاظمة والكويت

حدد الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة يوم الخامس من شهر أكتوبر المقبل موعدا لمباراة “السوبر” والتي ستكون بين فريقي ناديي الكويت وكاظمة على صالة الاخير… جاء ذلك في اجتماع “القرعة” الذي نظمه الاتحاد وتراسه رئيس الاتحاد حسين أحمد عاشور بحضور امين سر الاتحاد فوزي المعتوق ورئيس لجنة المسابقات د. مشعل رمضان بالإضافة إلى حضور ممثلي للاندية الرياضية المشاركة في مسابقات الاتحاد.

وكان رئيس الاتحاد استهل الاجتماع بكلمة ترحيبية بممثلي الأندية حيث قدم لهم الشكر والتقدير على تلبيتهم لدعوة الحضور وكذلك تعاونهم مع الاتحاد في تنفيذ برامجه وخططه المستقبلية.

كما حدد الاتحاد يوم العاشر من شهر أكتوبر المقبل موعدا لانطلاق بطولة الاتحاد… وأشار مسؤولو الاتحاد إلى أن موعد انطلاق الدوري سيكون في أواخر شهر نوفمبر المقبل.

هذا واصدر الاتحاد – بعد إجراء القرعة – جدول الدوري الممتاز للموسم الرياضي 2020/2019 والذي جاءت مبارياته في الأسابيع الخمسة على النحو التالي : الاسبوع الاول : العربي والقادسية، الكويت واليرموك، كاظمة والشباب. الاسبوع الثاني : اليرموك والشباب، القادسية وكاظمة، الكويت والعربي. الاسبوع الثالث : العربي وكاظمة، الشباب والكويت، اليرموك والقادسية. الاسبوع الرابع : الكويت والقادسية، كاظمة اليرموك، الشباب والعربي. الاسبوع الخامس : العربي واليرموك، القادسية والشباب، الكويت وكاظمة.