أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

أخبار الخليج

افتتاح مهرجان الموروث الشعبي الخليجي السادس

قام وزير شؤون الديوان الأميري رئيس اللجنة العليا لقرية صباح الأحمد التراثية الشيخ علي جراح الصباح ظهر أمس بافتتاح فعاليات مهرجان الموروث الشعبي الخليجي السادس وذلك في قرية صباح الأحمد التراثية.
وكان في استقباله المستشار بالديوان الأميري المشرف العام لقرية صباح الأحمد التراثية محمد ضيف الله شرار.
حيث اطلع وزير شؤون الديوان الأميري خلال جولة تفقديه على ما تحتويه القرية من مرافق مختلفة وأنشطة متنوعة كما قام بزيارة إلى الأجنحة المشاركة في المهرجان.
هذا وقد صرح وزير شؤون الديوان الأميري رئيس اللجنة العليا لقرية صباح الأحمد التراثية الشيخ علي جراح الصباح بالتصريح التالي: “سعدت انا واخواني والضيوف بحضور افتتاح موسم القرية التراثية قرية سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ولايسعني بهذه المناسبة إلا أن أرفع أكف الدعاء لسيدي صاحب السمو بموفور الصحة والعافية وللكويت بالعز والسؤدد.
لاشك أن هذا المشروع فكرة سيدي صاحب السمو هو هدية قيمة لأبنائه وللمقيمين ولضيوف الكويت وأن تكون متنفسا جميلا يحوي الراحة والثقافة وجزءا من الموروث الشعبي الكويتي كذلك مساحة كبيرة لالتقاء العائلات وقضاء وقت جميل فيها.
وسعدت بالجهود الجبارة التي قام بها أخي وزميلي معالي المستشار محمد ضيف الله شرار وفريقه المميز وأتمنى للجميع التوفيق والنجاح إن شاء الله.
وما شاهدته يثلج الصدر ويسعد كل ضيف لهذه القرية حين يرى ما تحويه من موروث ومجال للترفيه وكذلك قطعة من البيئة الكويتية في هذا المكان”.