أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

وزير الصحة: تطبيق توصيات المؤتمر الوطني لطب الأسنان لتحسين جودة الأداء

أكد وزير الصحة د. باسل الصباح ان المؤتمر الوطني الأول لجمعية طب الأسنان الكويتية بما تتضمنه أنشطته من محاضرات ومناقشات علمية حرة يعد أحد الروافد الخصبة الهامة لتطوير وتحديث سياسات وبرتوكولات الرعاية الصحية بما يتفق مع الطموح وأحدث المستجدات العالمية والمستوى المتميز لأطباء الأسنان الذين يزيد عددهم عن 5200 طبيب الذين نعتز بهم وبآدائهم المهني المخلص والمتجرد بجميع المواقع، مؤكدا أنهم يمثلون أحد الركائز الأساسية للنظام الصحي بالكويت.
جاء هذا في كلمة للوزير خلال افتتاحه المؤتمر الوطني الأول لجمعية أطباء الأسنان والذي استمر لثلاثة أيام واختتم أعماله أمس ، بحضور محلي حاشد ونجاح منقطع النظير.
ولفت الوزير في كلمته الى ان وزارة الصحة ستعمل من جانبها على الاستفادة من توصيات المؤتمر للتطوير المستمر لجودة الآداء وتحقيق المزيد من الانجازات بقطاع طب الأسنان بتخصصاته المختلفة.
وقال ان “المؤتمر يجسد بصدق على أرض الواقع التزام مجلس ادارة جمعية طب الأسنان الكويتية بمسئوليتها الوطنية والمهنية والانسانية من خلال الحرص على متابعة المستجدات العالمية وتطوير المهارات لأطباء الأسنان.
وقدم الوزير الشكر لمجلس ادارة جمعية أطباء الأسنان الكويتية واللجان المنظمة للمؤتمر على هذه المبادرة الايجابية وما بذلوه ويبذلونه من جهود مخلصة للدعم المستمر لقدرات النظام الصحي والمشاركة الايجابية كشركاء رئيسيين لوزارة الصحة تعتز بهم.