أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

يوفنتوس يواصل الترنح ويخسر أمام لاتسيو بثلاثية في «الكالتشيو»

حقق فريق لاتسيو فوزاً مثيراً على حساب نظيره فريق يوفنتوس, بنتيجة 3-1 , في اطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي, في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” الأوليمبيكو “.
ورفع فريق لاتسيو رصيده الى 33 نقطة في المركزالثالث, في حين تجمد رصيد فريق يوفنتوس عند النقطة 36 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن الإنتر الذي حافظ على الصدارة .
واستطاع فريق يوفنتوس أن يسجل هدف التقدم عن طريق كريستيانو رونالدو, بعد كرة عرضية من بينتانكور على الجانب الأيمن حولها الدون بتسديدة في الشباك في الدقيقة ” 25 “.
وسجل فريق لاتسيو هدف التعادل عن طريق, لويز فيليبي راموس, في الدقيقة ” 45+1 ” بعد كرة عرضية من الجانب الأيسر حولها فيليبي برأسية في شباك الحارس تشيزني.
وفي الشوط الثاني أهدر ديبالا فرصة هدف محقق بتسديدة بني أحضان الحارس ثم لعب يوفنتوس بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو بالبطاقة الحمراء مباشرة في الدقيقة ” 69 “.
سجل لاتسيو هدف ثاني عن طريق , سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش , بعد كرة طولية من ألبيرتو استلمها سافيتش ببراعة داخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 74 “.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لـ لاتسيو , إنبرى لها , ايموبيلي , لكن تشيزني تصدى للكرة على مرتين في الدقيقة ” 79 ” , ثم سجل , فيليبي كايسيدو , هدف ثالث في الدقيقة “90+4 ” .