أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

خـلـيـجــي.. بـحــريـنــي

توج أمس الأحد المنتخب البحريني بلقب دورة كاس الخليج العربي الـ 24 لكرة القدم المقامة في قطر بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف وحيد.
وانتظرت البحرين لـ 49 عاما حتى تحقق لقبها الاول منذ الدورة الاولى التي اقيمت على اراضيها عام 1970 مسجلة اسمها في سجلات ابطال دورة كاس الخليج العربي.
وتوِّج الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة المنتخب البحرين، حيث علت الابتسامة وجهه وسط فرحة اللاعبين.
وهنأ الشيخ تميم البحرين، عبر حسابه على “تويتر” قائلا: “سعدنا بمشاركة الأشقاء في بطولة كأس الخليج ٢٤ التي عشنا معها أياما رائعة.. هنيئا للبحرين الفوز باللقب وحظًا أوفر للفرق الأخرى. فخورون بنجاح البطولة وكل الشكر والتقدير لكل من شارك في تنظيمها”.
وبعث حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة إلى أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بنجاح واختتام دورة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.
مجددا سموه الإشادة بالاستعدادات الكبيرة التي قامت بها دولة قطر والامكانات التي وفرتها لهذا الحدث الرياضي الخليجي وبالتنظيم الرفيع والمتميز الذي قامت به اللجنة المنظمة والتي أسهمت في إنجاح هذه الدورة فكانت محل إطراء وثناء الجميع.
مقدرا سموه في الوقت ذاته ما تحلى به الأشقاء الخليجيون في هذا العرس الخليجي من روح رياضية عالية وبالتنافس الرياضي والأخوي رفيع المستوى بين الفرق الرياضية المشاركة.
متمنيا سموه حفظه الله لأخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة دوام الصحة وموفور العافية ولدولة قطر الشقيقة وشعبها الكريم دوام التقدم والازدهار.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة إلى أمير دولة قطر الشقيقة ضمنها سموه خالص تهانيه بنجاح واختتام دورة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين.