أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

المتسابق الكويتي سالم الظفيري يحقق المركز الثاني في رالي قطر للراليات الصحراوية

(كونا) — حقق متسابق نادي باسل الصباح الكويتي لسباق السيارات والدراجات النارية سالم الظفيري أمس الثلاثاء المركز الثاني في الجولة الثالثة من بطولة قطر للراليات الصحراوية وهي ضمن بطولة العالم (كروس كونتري) – رالي قطر.
وقال مدير نادي باسل الصباح سيف المطيري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن المنتخب الكويتي تصدر الترتيب العام للبطولة بعد تحقيقه نتائج إيجابية في الجولات الثلاث للبطولة وتتبقى منها جولة واحدة في شهر أبريل المقبل.
وأضاف المطيري أن البطولة ظهرت بشكل متميز وقد وفق الاتحاد القطري في إخراجها بصورة مشرفة خصوصا أنها اتسمت بالندية وقوة المنافسة بين المتسابقين على المراكز الأولى.
من جانبه قال المتسابق الظفيري في تصريح مماثل ل(كونا) إنه وفق في الحصول على المركز الثاني في الجولات الثلاث مما يعزز الحفاظ على النقاط التي تؤهل المنتخب للمحافظة على صدارة الترتيب العام للبطولة.
وأوضح أنه مستعد للجولة المقبلة في أبريل المقبل وأنه مستمر في التدريب والتجهيز لها واضعا نصب عينيه المراكز الأولى لتصدر المنتخب لنقاط البطولة لرفع علم الكويت عاليا في شتى المسابقات وإظهار الصورة المشرفة لرياضية السيارات في الكويت للعالم.
يذكر ان رالي قطر الصحراوي يشكل الجولة الأولى من بطولة العالم وكان على مدار خمسة أيام وانطلق 21 فبراير الجاري.