أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

الكويت جاهزة لمنافسات «أندية اليد» الآسيوية

أكد نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة الآسيوية للاندية أبطال الدوري ال21 لكرة اليد بدر العصيمي جاهزية صالة (نادي الكويت) لاستضافة البطولة التي تقام في الكويت خلال الفترة من 20 مارس الجاري حتى 2 أبريل المقبل بمشاركة ناديي الكويت وكاظمة.
وأضاف العصيمي في تصريح صحفي أمس السبت أنه تم تجهيز الصالة وتجديدها بشكل كامل لتتناسب مع مقاييس الاتحاد الاسيوي لكرة اليد لاستضافة بطولة دولية.
ولفت الى أن اللجنة تجاوزت الكثير من العراقيل والتحديات التي واجهتها بفضل اصرار وتعاون جميع المسؤولين عن البطولة وذلك لرفع اسم الكويت عاليا وانجاح البطولة واظهارها بأفضل صورة ممكنة.
وذكر أنه تم تركيب ساعتين إلكترونيتين جديدتين في كل جانب من الصالة اضافة الى وضع أرضية (ربلية) خاصة للصالة وغرف خاصة باللاعبين وأخرى للحكام مطابقة لشروط اللجنة الآسيوية.
وأعرب عن أمله في أن يقدم ممثلا الكويت المستوى المأمول في المنافسة والوصول الى المباراة النهائية ومنصات التتويج.
وكانت القرعة التي أجراها الاتحاد الآسيوي للعبة في يناير الماضي وزعت الفرق على أربع مجموعات ضمت الاولى اندية دراغون الصيني ومضر السعودي والصداقة اللبناني فيما ضمت الثانية اندية الجيش السوري ومسقط العماني والوكرة القطري.
وترأس نادي الكويت مستضيف البطولة المجموعة الثانية الى جانب الكرخ العراقي وتي سبورت الهندي وباربار البحريني فيما جاء كاظمة ممثل الكويت الثاني في البطولة بالمجموعة الرابعة الى جانب اندية الشارقة الاماراتي والدحيل القطري.