أخبار الكويت

جريدة إخبارية إلكترونية يومية

https://www.scmp.com/coronavirus?src=stats_widget

الاولمبياد الخاص.. 7 ميداليات حصيلة فرق «القوى» و«البولينج» الكويتية بالالعاب العالمية الـ15

(كونا) — حصد الفريق الكويتي لالعاب القوى (سيدات) والفريق الكويتي للبولينج في منافسات (الفردي) أمس الاحد سبع ميداليات ملونة في دورة الألعاب العالمية ال15 للاولمبياد الخاص المقامة في العاصمة الاماراتية ابوظبي.
وفي منافسات العاب القوى (سيدات) لمسافة 25 متر (جري) لمختلف الفئات حصلت المتسابقة الكويتية نوف عبدالامير على الميدالية الذهبية في فئتها كما احرزت مواطنتها فرح اسكندر الميدالية الذهبية في فئتها ايضا فيما حصلت المتسابقة انتصار العمر على ميدالية برونزية.
وفي منافسات 50 متر (جري) فازت المتسابقة فرح اسكندر بالميدالية الفضية ومواطنتها انتصار العمر بالميدالية البرونزية.
واعربت امين السر للاولمبياد الخاص الكويتي هدى الخالدي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن سعادتها بهذا الانجاز الذي اتى بعد تدريب شاق وجهد عالي من اللاعبات اللاتي وضعن المراكز الاولى نصب اعينهم مؤكدة سعي اللاعبات الى تحقيق المزيد من الميداليات لا سيما ان هذا اليوم هو الاول لمنافسات الجري بالاضافة الى المنافسات الاخرى.
ومن جهته حصد الفريق الكويتي للبولينج بفئة (فردي) ميدالية ذهبية كانت من نصيب اللاعب محسن المشموم واخرى فضية لمواطنه خالد العدواني في منافسات اليوم الثاني.
وفي منافسات البولينغ للسيدات احرزت اللاعبة مها الخشتي وشاح المركز الرابع وفوزية العازمي وشاح المركز السادس.
وقال المدير الفني لفريق الكويت للبولينج للاولمبياد الخاص زياد بورسلي في تصريح ل(كونا) ان مستويات المنافسين عالية مما يمثل فرصة مناسبة للاعبي ولاعبات الفرق الكويتية للاحتكاك بلاعبين من مختلف دول العالم والاستفادة في اكتساب خبرة اوسع وتجارب مختلفة.