آخر تحديث في : 2019-03-21 08:30:00 - تاريخ اليوم : 2019-03-21 09:37 AM

أبرز المباريات العالمية

  • 2019 Mar 14
  • 62
 أبرز المباريات العالمية

يتطلع فريقا إنتر ميلان الإيطالي وآرسنال الإنجليزي، إلى اجتياز عقبة صعبة، مساء اليوم في إياب دور الستة عشر لمسابقة الدوري الأوروبي، من أجل بلوغ دور الثمانية، من أجل الدفاع عن حظوظ الكبيرين في حصد لقب قاري يحفظ ماء الوجه بعد موسم مخيب.
ويصطدم إنتر بفريق إنتراخت الألماني، في مواجهة صعبة، بعدما انتهت مباراة الذهاب على ملعب فرانكفورت بالتعادل السلبي، فيما يحتاج أرسنال إلى استغلال خوض المباراة على ملعبه، لقلب النتيجة الإجمالية لصالحه بعد الخسارة 1/3 ذهابًا على ملعب رين الفرنسي.
وتستحوذ المباراتان على الاهتمام الأكبر من بين جميع المباريات، التي تشهدها جولة الإياب في دور الستة عشر للبطولة اليوم خاصة بعدما رجحت الانتصارات العريضة ذهابًا كفة كبار المسابقة في الاقتراب من تأهل مريح إلى ربع النهائي.
وينتظر أن تحظى المباراة على ملعب "سان سيرو"، بتكثيف أمني في ظل حصول 13 ألف و500 مشجع لإنتراخت، على تذاكر حضور المباراة أمام انتر، الذي يبدو مشتتاً أيضًا بسبب ترقب ديربي المدينة أمام منافسه التقليدي العنيد ميلان، الأحد المقبل. وينتظر أن تعاون الشرطة الألمانية نظيرتها الإيطالية في ميلانو، خشية تكرار أحداث الشغب التي أثارها مشجعو إنتراخت في العاصمة الإيطالية روما، قبل مباراة فريقهم أمام لاتسيو الإيطالي، في دور المجموعات للبطولة بشهر كانون أول الماضي.
وأوضح النادي الألماني أن مئات المشجعين قد يسافرون إلى ميلانو، دون حصولهم على تذاكر، وأنه لا توجد أسباب تدعو للتوقعات بحدوث مشاكل.
وأصبح إنتراخت هو الممثل الوحيد للكرة الألمانية في هذه المسابقة، كما سيخوض الفريق مباراة اليوم دون وجود مديره الفني آدي هيتر على مقعد المدرب، نظرا لعقوبة الإيقاف المفروضة عليه بسبب ركله زجاجة مياه خلال مباراة الذهاب.وما زال ماورو إيكاردي خارج الحسابات، في ظل عدم حسم تجديد عقده مع الفريق، إضافة للإصابة في الركبة، كما يفتقد الفريق جهود لاعبه لوتارو مارتينيز للإيقاف، ما اضطر لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق، إلى الدفع باللاعب كيتا بالدي العائد من الإصابة في خط الهجوم.
ويغيب الغاني كوادو أسامواه عن خط الوسط للإيقاف، ورادجا ناينجولان وجواو ميراندا للإصابة، وقد تحرم الإصابة الفريق أيضا من جهود مارسيلو بروزوفيتش.
وفي مباراة أخرى، يحل نابولي الإيطالي، ضيفا على ريد بول سالزبورج النمساوي، بعدما فاز السماوي على ملعبه 3/صفر ذهابًا.
كما يحل تشيلسي الإنجليزي، ضيفا على دينامو كييف الأوكراني، بعدما فاز الفريق اللندني على ملعبه 3/صفر ذهابًا، ليضع قدماً في مواصلة الزحف نحو لقبًا ينقذ الفريق من الوضع المحلي المتأزم. ويستضيف فياريال الإسباني فريق زينيت سان بطرسبرج الروسي، الذي خسر 1/3 على ملعبه ذهابًا، فيما يأمل مواطنه فالنسيا في الاستفادة من الفوز غير المطمئن 2/1 ذهابًا، عندما يحل ضيفا على كراسنودار الروسي اليوم . ويفتقد فالنسيا في هذه المباراة جهود لاعبيه داني باريخو وفاكوندو رونكاليا للإيقاف، وإيزكويل جاري للإصابة.
ويحل أشبيلية الإسباني ضيفاً على سلافيا براغ التشيكي بعد تعادلهما 2 / 2 ذهاباً، ويستضيف بنفيكا البرتغالي، فريق دينامو زغرب الكرواتي، الذي حقق الفوز 1/صفر على ملعبه ذهابًا.
ويحتاج أرسنال إلى بذل جهد كبير على ملعبه، من أجل تعويض تأخره 1/3 أمام رين الفرنسي ذهابًا.ويستعيد الفريق اللندني إلى داخل صفوفه المهاجم ألكسندر لاكازيت، بعد انتهاء إيقافه الذي تقلص من ثلاث مباريات إلى مباراتين.وتمثل عودة لاكازيت دعمًا قويًا لفريق المدرب الإسباني أوناي إيمري لكنه سيفتقد حهود اللاعب اليوناني سوكراتيس باباستاتوبولوس، قلب دفاع الفريق والذي طرد في مباراة الذهاب.

تعليقات الزوار

شاهد أيضاً

775066-1

###

### …